رجال الأدعیاء

ساخت وبلاگ
  ذنب الشيطان > قلنا : ان المتكلم بنى ادعائه على التلازم بين #الاستغفار_و_الذنب وهو اشتباه كبير لانعلم كيف يصدر عمن يعتقد بنفسه انه عالم. وتتبع بسيط (( ان تستغفروا الله يرسل السماء عليكم مدرارا )) (( الله يحب المستغفرين بالاسحار )) يعلم بشكل واضح ان الاستغفار باب لنيل مراتب وثمرات دنيوية واخروية . كما ان المتكلم فاته ان وظيفة #المعصوم كعلي عليه السلام ارشاد الناس بكل مستواياتهم وتعريفهم خطوات العلاقة مع الله والسير اليه فالمذنب يعيش العودة لله تعالى بلسان المعصوم الذي هو " باب الله الذي منه يؤتى " فتكون فقرات #دعاء_كميل قارب تلتجأ اليه النفوس الطامعة ب رجال الأدعیاء...
ما را در سایت رجال الأدعیاء دنبال می کنید

برچسب : ذنب الشيطان, نویسنده : al-enherafa بازدید : 169 تاريخ : سه شنبه 30 شهريور 1395 ساعت: 10:27

ذنب الشيطان : اخرجوا من القمقم المقدس المرجعية اقول يامراجع شوفوا واجبكم >>    #شبهة : #ذنب_الشيطان : اخرجوا من القمقم المقدس المرجعية اقول يامراجع شوفوا واجبكم >> قلنا : أن للمرجعية الدينية وظيفة عظمى وفق الموازيين تستنزف كثيراً من طاقاتها، وهي الحفاظ على #الحوزات_العلمية، والرعاية لها، وتنميتها، من أجل بقاء المعين الذي يمدّ التشيع بالعلماء العاملين، الذين يصلحون للمرجعية، والذين يقومون بالتبليغ الديني للعباد، ويرفعون منار الإسلام في البلاد. ولهذه الوظيفة أولويتها  ثم ان [[ذنب الشيطان]] هل القيم ببيان #دور_العلماء في #عصر_الغيبة والمبين لتبويب رجال الأدعیاء...
ما را در سایت رجال الأدعیاء دنبال می کنید

برچسب : ذنب الشيطان, نویسنده : al-enherafa بازدید : 211 تاريخ : يکشنبه 28 شهريور 1395 ساعت: 19:53

مأساة فاطمة في ضلع مكسور نحاول ان نجلب به الدمع> المذهب وقضيته بضلع فاطمة       #شبهة : #مأساة_فاطمة في ضلع مكسور نحاول ان نجلب به الدمع> المذهب وقضيته بضلع فاطمة . قلنا :ان المدعي اراد التشكيك بظلامة < كسر الضلع> ليسهل التشكيك بما سواها ليتمكن من نسف الثوابت والقطعيات، والا < تسويف الحقائق> غايته من طمس الثوابت ودفنها، من خلال حذف أو تغييب الوقائع الصريحة المنقولة او تمييعها وما كان قيامهم بهذه المؤامرة إلا لجزمهم ان التركيز على #ظلامة_كسر_الضلع صرخة اعلامية موفقة لذا كان التنوع في ذكر تفاصيل الظلامة التي وقعت على #السيدة_البتول في التراث المنقول رجال الأدعیاء...
ما را در سایت رجال الأدعیاء دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : al-enherafa بازدید : 203 تاريخ : جمعه 26 شهريور 1395 ساعت: 14:04

لم يثبت بوجه من الوجوه أو بدليل من الأدلة القطعية القرآنية التي يمكن أن (نستندُ) إليها في عقائدنا أن آلَ البيت أو مشايخ الطريقة أو المتصوفة أو غيرها من أرباب المذاهب الإسلامية أنهم شركاء مع الله بإذنه أو يعطون #شبهات بيروتية #أذناب الضلالة     #شبهات_بيروتية لم يثبت بوجه من الوجوه أو بدليل من الأدلة القطعية القرآنية التي يمكن أن (نستندُ) إليها في عقائدنا أن آلَ البيت أو مشايخ الطريقة أو المتصوفة أو غيرها من أرباب المذاهب الإسلامية أنهم شركاء مع الله بإذنه أو يعطون قلنا : أنّ هذه الدّعوى ليست مِن ابتكارات حيث يقتبس مِن ثمّ يُعيد طرحه مرّة أخرى ل رجال الأدعیاء...
ما را در سایت رجال الأدعیاء دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : al-enherafa بازدید : 228 تاريخ : پنجشنبه 25 شهريور 1395 ساعت: 23:00

 في زيارة الإمام أمير المؤمنين ( عليه السلام ) -" السلام عليك يا آية الله العظمى "   استفتاء: جاء في زيارة الإمام أمير المؤمنين ( عليه السلام ) في يوم ميلاد رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ما نصه : " السلام عليك يا آية الله العظمى " فهل يعني ذلك أنَّ لقب «آية اللَّه العظمى» من مختصات أمير المؤمنين ( عليه السلام ) وبالتالي فلا يجوز تلقيب غيره به ؟ وما هو الدليل الشرعي على صحة إطلاق هذا اللقب على مراجع الدين ؟جواب: باسمه جلَّت أسماؤه‏ إطلاق بعض الأوصاف والألقاب – كالعالم والعابد والناسك ونحو ذلك – على أحد المعصومين (عليهم السلام) لا يعني عدم جواز إطلاقها عل رجال الأدعیاء...
ما را در سایت رجال الأدعیاء دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : al-enherafa بازدید : 186 تاريخ : سه شنبه 23 شهريور 1395 ساعت: 12:58

حكم من أنكر ظلامات الزهراء عليها السلام   ‏استفتاء: ما حكم الموالي الذى ينكر ظلامات الصديقة الطاهرة سيدتنا ومولاتنا فاطمة الزهراء عليها السلام وماجرى عليها من الجنايات والجرائم من قبل الظالمين الغاصبين؟جواب: بإسمه جلّت أسماؤه‏هو اما جاهل او موال ولكنه لايقدر ان يعتقد انه قد وصل الخبث لدى البعض الي حد ارتكاب الجنايات و الجرائم بحق الصديقة الطاهرة، او مستأجر او ملحد في صورة الموالي.  المصدر http://www.rohani.ir/ar/idetail/7675/حكم-من--نكر-ظلامات-الزهرا--عليها-السلام- رجال الأدعیاء...
ما را در سایت رجال الأدعیاء دنبال می کنید

برچسب : حكم من أنكر عذاب القبر,حكم من أنكر حد الرجم,حكم من أنكر حد الردة,حكم من أنكر حديث صحيح,حكم من أنكر فرضية الحجاب,حكم من أنكر الحجاب,حكم من أنكر وجود الملائكة,حكم من أنكر السنة,حكم من أنكر الدجال,حكم من أنكر جواز تعدد الزوجات, نویسنده : al-enherafa بازدید : 237 تاريخ : سه شنبه 23 شهريور 1395 ساعت: 12:58

ان رئيس فقهائكم الطوسي كان شافعيا ولذا تأثر التراث الشيعي بافكار المخالفين     #شبهة: ان رئيس فقهائكم #الطوسي كان شافعيا ولذا تأثر التراث الشيعي بافكار المخالفين . قلنا : هذه دعوى تبين [[ حقيقة المدعي]] وانه يعول على تراجم المخالفين ويعتمد منهجيتهم بالتدليس لاحظ رجال الأدعیاء...
ما را در سایت رجال الأدعیاء دنبال می کنید

برچسب : كيف تعرف ان رئيسك يحبك, نویسنده : al-enherafa بازدید : 203 تاريخ : شنبه 20 شهريور 1395 ساعت: 10:15

  ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺯﻣﺎﻥ ﺍﻟﺤﺴﻨﺎﻭﻱ : علي شريعتي صاحب فكر بائس والمروجين له جهلة     Your browser does not support the video tag.       رابط الفیدیو  https://www.youtube.com/watch?v=xgZEKcImckw       رجال الأدعیاء...
ما را در سایت رجال الأدعیاء دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : al-enherafa بازدید : 162 تاريخ : جمعه 19 شهريور 1395 ساعت: 9:30

مرجعكم الخوئي عقيدته بسهو النبيّ صلى الله عليه وآله : (القدر المتيقّن من السهو الممنوع على المعصوم هو السهو في غير الموضوعات الخارجية). أي أن النبيّ يسهو في غير دائرة التبليغ مثلاً في الصلاة. كتاب صراط النجاة ص : 446     ‏ شبهة :   >- كتاب صراط النجاة ص : 446.   قلنا : ان كلام (قدس) عن #العصمة_من_السهو بوصفه [[ بالقدر المتيقن]] أي ما لم يقع فيه خلاف بين الإمامية قاطبة وهو محلّ تسليم بلا أدنى شك، وليس أنَّه يشك في #عصمة_المعصوم عليه السلام بل لوكان [[المدعي]] امينا ومنصف يتضح له بادنى مراجعة ان المعظم #السيد_الخوئي (رض) بنفسه قد ردّ أخبار سهو النبي صلى الله عليه وآ رجال الأدعیاء...
ما را در سایت رجال الأدعیاء دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : al-enherafa بازدید : 220 تاريخ : جمعه 19 شهريور 1395 ساعت: 9:30

ان الخوئي يقول ان [اذية فاطمة لايصلح ملاك لحرمة الفعل] وهذه عقائد مراجعكم .         #شبهة :   ان الخوئي يقول ان [اذية فاطمة لايصلح ملاك لحرمة الفعل] وهذه عقائد مراجعكم .   قلنا : من يدقق في الاشكالات يرى الاكاذيب وبتر النصوص وهذا ديدن الخط المنحرف… . فان المذكور في النص ليس ان اذية السيدة فاطمة عليها السلام لايصلح ملاك للحكم وإنّما هو المنع عن [[ الجمع بين اثنتين من ولد فاطمة(عليها السلام)]]   ولفهم عبائر السيد المعظم في المسألة لابد من التدقيق والنظر في عباراته { فانه لا دليل على حرمة الفعل المباح المقتضي لايذاء المؤمن قهرا } ان عبارة [ايذاء قهرا ] توضح مر رجال الأدعیاء...
ما را در سایت رجال الأدعیاء دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : al-enherafa بازدید : 201 تاريخ : جمعه 19 شهريور 1395 ساعت: 9:30

دعاة على أبواب جهنم ( علي شريعتي ) ... فصل من كتاب         دعاة على أبواب جهنم ( علي شريعتي ) ... فصل من كتاب . كتبه : عادل كاظم عبدالله .   عـلـي شـريـعـتي   الدكتور علي محمد تقي شريعتي ، الكاتب الإيراني المعروف ، ولد في خراسان في عام 1933 م ، أرسلته الحكومة إلى فرنسا ليدرس علم الاجتماع وعلم الأديان وحاز على الدكتوراه ، ثم عاد لإيران وعمل بالتدريس ، وظهر عليه التأثر بأساتذته الغربيين والصهاينة بشكل كبير وخطير سواء بالأفكار أو حتى بطريقة الحياة في الغرب ومن أبرز أساتذته هناك كما وصفهم الشيخ مرتضى مطهري : (( الكسيس كارل ، ماسينسيون المستشرق وعضو وزارة الخارجية رجال الأدعیاء...
ما را در سایت رجال الأدعیاء دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : al-enherafa بازدید : 166 تاريخ : جمعه 19 شهريور 1395 ساعت: 9:30

ﻣﺮﺟﻌﻜﻢ ﺍﻟﻤﻌﻈﻢ ﻋﻘﻴﺪﺗﻪ ﺑﺄﻥ ﺍﻷﻭﻝ ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻟﻴﺴﺎ ﻧﺎﺻﺒﻴﻦ ﻷﻫﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻧﻈﺮ ﺗﻘﺮﻳﺮ ﺍﻟﻘﻤﻲ ﻟﺒﺤﺚ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺍﻟﺨﻮﺋﻲ "" ﻭﻣﻦ ﻫﻨﺎ ﻳُﺤﻜﻢ ﺑﺈﺳﻼﻡ ﺍﻷﻭﻟﻴْﻦ -- ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻷﻭﻝ ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ""       #ﺷﺒﻬﺔ : ﻣﺮﺟﻌﻜﻢ ﺍﻟﻤﻌﻈﻢ ﻋﻘﻴﺪﺗﻪ ﺑﺄﻥ ﺍﻷﻭﻝ ﻭﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻟﻴﺴﺎ ﻧﺎﺻﺒﻴﻦ ﻷﻫﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻧﻈﺮ ﺗﻘﺮﻳﺮ ﺍﻟﻘﻤﻲ ﻟﺒﺤﺚ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺍﻟﺨﻮﺋﻲ > . ﻗﻠﻨﺎ : ﺍﻥ ﺍﻟﻨﻈﺮﺓ ﺍﻟﻤﺒﻌﺜﺮﺓ ﻟﻠﻤﻨﻈﻮﻣﺔ ﺍﻟﻌﻘﺎﺋﺪﻳﺔ ﻟﻠﺮﺍﺣﻞ ﺍﻟﻤﻌﻈﻢ #ﺍﻟﺴﻴﺪ_ﺍﻟﺨﻮﺋﻲ ‏( ﺭﺽ‏) ﻫﻲ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺟﺪﺕ ﺻﻮﺭﺓ ﻏﻴﺮ ﻣﻜﺘﻤﻠﺔ ﻟﻠﺒﻌﺾ .. ﻭﺍﻻ ﻓﺘﺘﺒﻊ ﺑ رجال الأدعیاء...
ما را در سایت رجال الأدعیاء دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : al-enherafa بازدید : 175 تاريخ : جمعه 19 شهريور 1395 ساعت: 9:30

لا توجد ولا رواية واحدة تطلب من الشيعة تسليم الخمس للمرجع, ويتحدى من يأتي له ولوبرواية واحدة حتى وإن كانت ضعيفة السند     #شبهة : لا توجد ولا رواية واحدة تطلب من الشيعة تسليم #الخمس للمرجع, ويتحدى من يأتي له ولوبرواية واحدة حتى وإن كانت ضعيفة السند. قلنا : ان هذا [[المستشكل]] يخلط المسائل عن عمد ليحقق مآربه والا فالذين يخلفون الأئمة (عليهم السلام) في غيبتهم هم الفقهاء إستنادا إلى قول الأمام عليه السلام ( وأما الحوادث الواقعة فارجعوا فيها إلى رواة حديثنا فإنهم حجتي عليكم وأنا حجة الله عليهم). فاذا ثبت وجوب وجود نواب عامّون للإمام يقومون مقامه يحفظون ال رجال الأدعیاء...
ما را در سایت رجال الأدعیاء دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : al-enherafa بازدید : 224 تاريخ : جمعه 19 شهريور 1395 ساعت: 9:30

مرجعكم الخوئي يقول     #شبهة : مرجعكم الخوئي يقول . قلنا : هل هذا اشكال ام هو تهريج !؟ لاننا فهمنا [[ان المدعي]] يريد من #السيد_الخوئي ان يصحح قناعته الشخصية بصحة تلك الفكرة او خطئها من خلال فهمه للنصوص الدينية والادلة التي يرى فيها المعذريه عند الله سبحانه وتعالى بحسب منهج المهرج لاجل ان لا يسقط السيد المعظم (رض) عن الاعتبار العلمي او حتى يرضى عنه كاتب هذه التهريجات وهو كماترى عزيزي القارئ وكيف كان فقد صرح #الشيخ_الطوسي بذم بعض وكلاء الائمة في كتاب (الغيبة) عند ذكره #وكلاء_الامام_الكاظم (ع) المذمومين، فقال: «فأما المذمومون منهم فجماعة... منهم علي بن أبي رجال الأدعیاء...
ما را در سایت رجال الأدعیاء دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : al-enherafa بازدید : 205 تاريخ : جمعه 19 شهريور 1395 ساعت: 9:30